تشيلسي وسندرلاند

تشيلسي وسندرلاند يملك تشيلسي فرصة القفز إلى الصدارة مؤقتا عندما يستقبل سندرلاند متذيل الترتيب اليوم على ملعب "ستامفورد بريدج". في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
مباراة تشيلسي وسندرلاند فبعد خسارتين في ثلاث مباريات، عاد البلوز إلى السكة الصحيحة بفوزين على ستوك وسوانسي وانتعش لاعبو المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجهون اتلتيكو مدريد الإسباني الثلاثاء .
مشاهدة مباراة تشيلسي وسندرلاند وسيتعامل ليفربول مع مضيفه نوريتش غدا بصفته المرشح الأوفر حظا لإحراز اللقب بعد نتائجه الرائعة مؤخرا، معولا على نصر جديد قبل موقعة تشلسي المنتظرة الجولة المقبلة واكد ليفربول مجددا انه المرشح الأكبر للفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1990 بعدما تخطى ابرز منافسيه مانشستر سيتي 3-2 الأحد الماضي على ملعب "انفيلد" في الذكرى الخامسة والعشرين لكارثة ملعب هيلسبره.
وواصل فريق المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجرز مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه العاشر على التوالي، كما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الخامسة عشرة على التوالي، اي منذ هزيمته أمام تشلسي 1-2 في 29 ديسمبر الماضي، ما سمح له بالابتعاد في الصدارة عن الأخير بفارق نقطتين.
قبل الحسم
ويأمل الحمر حسم مواجهة نوريتش السابع عشر والذي خسر مبارياته الثلاث الأخيرة، كي يصل إلى مواجهة تشلسي الحاسمة في 27 الجاري مدججا على الأقل بفارق النقطتين.
ويملك ليفربول سجلا جيدا في مواجهاته الأخيرة مع نوريتش، فسجل 18 مرة في آخر اربع مباريات، وهز الاوروغوياني لويس سواريز متصدر ترتيب الهدافين شباكه اربع مرات خلال فوزه 5-1 في ديسمبر الماضي.
وضعية صعبة
من جهته، يبدو نوريتش في حالة صعبة للغاية، اذ يبتعد نقطتين عن منطقة الهبوط وسيواجه مانشستر يونايتد، تشلسي وارسنال في مبارياته الثلاث الاخيرة.
وفضل سواريز عدم التركيز بالحديث عن اللقب المنتظر قائلا : "من الطبيعي ان يتحمس الجمهور ويناقش حظوظنا. عندما اخرج للتسوق مع عائلتي، اصادف مشجعين يتحدثون بالامر معي. طلبت منهم البقاء هادئين والا يقلقوا. سنقدم كل ما في وسعنا".
وتابع: "بالنسبة للاعبين، من الأفضل الا نتحدث عن هذا الموضوع. الفوز باللقب سيكون مميزا، لكن لا يمكننا التفكير بذلك الآن". المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق